بااا




ابحث عن أى عقار تجده عندنا فى مدونة عقار ويب

إحجز فى مشروع بيت الوطن وزارة الإسكان والمجتمعات برابط مباشر

بواسطة hossam بتاريخ الثلاثاء، 24 فبراير 2015 | 2:39 م

إحجز فى مشروع بيت الوطن وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية برابط مباشر-الحجز فى مشروع بيت الوطن-بيت الوطن -وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة- -مشروع بيت الوطن--الدكتور مصطفى مدبولي-لينك للحجز فى بيت الوطن-www.nuca.gov.eg
إحجز فى مشروع بيت الوطن وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية برابط مباشر-الحجز فى مشروع بيت الوطن-بيت الوطن -وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة- -مشروع بيت الوطن--الدكتور مصطفى مدبولي-لينك للحجز فى بيت الوطن-www.nuca.gov.eg
إحجز فى مشروع بيت الوطن وزارة الإسكان والمجتمعات برابط مباشر


إحجز فى مشروع بيت الوطن وزارة الإسكان والمجتمعات برابط مباشر:

مشروع بيت الوطن هو مشروع أعلنت عنه وزارة الإسكان بهدف ربط المصريين فى الخارج بالوطن وشراء أرض بمصر بالعملة الصعبة (الدولار)


الحجز فى مشروع بيت الوطن:أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة إنها ستستقبل طلبات حجز أراضي المرحلة الثانية من مشروع بيت الوطن والذي يتم من خلاله طرح أراض للمصريين في الخارج بالدولار، على الموقع الإلكتروني الخاص بالمشروع " www.nuca.gov.eg" من خارج مصر فقط عن طريق وزارة الإتصالات، بداية من الساعة 12 مساءً الإثنين 23/2/2015، ولمدة 45 يومًا وبعائدات متوقعة 1.166 مليار  دولار.

المدن التى سيتم طرح الأراضي بها ضمن المرحلة الثانية من مشروع بيت الوطن:

وقال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي إن المدن التى سيتم طرح الأراضي بها ضمن المرحلة الثانية من المشروع، هي: القاهرة الجديدة والشيخ زايد ودمياط الجديدة، مؤكدا أنه يمكن للمتقدم حجز قطعتين فقط على اعتبار أن الأراضي المطروحة ليست مدعمة.

سعر أراضى مشروع بيت الوطن وطريقة السداد:

أضاف وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية أنه  تم تثبيت سعر الأراضي في المرحلة الثانية، حيث لم يزد سعر أى مدينة عن المرحلة الأولى، لدعم أبناء مصر المغتربين، خاصة وأن الهدف الأساسي للمشروع، هو الربط بين الوطن وأبنائه في الخارج، بإتاحة أراض لهم ولأبنائهم وأحفادهم، مؤكدا أن العائد المتوقع من هذه الأراضي يصل إلى مليار و166 مليون دولار.

مساحات قطع أراضى للبيع فى مشروع بيت الوطن وسعر المتر:

 سيتم طرح 2500 قطعة في مدينة القاهرة الجديدة، بسعر 450 دولار للمتر، بينما سيتم طرح 311 قطعة في مدينة الشيخ زايد، بسعر 610 دولار، بجانب طرح 372 قطع أراضى للبيع في مدينة دمياط الجديدة بسعر 385 دولار، موضحا أن الدفعة المقدمة بالدولار من سداد مقدمات الأراضي تصل إلى 292 مليون دولار.

وأوضح عباس أن مساحات القطع المطروحة بين ٦٠٠ إلى ١٠٠٠ متر مربع، وسيتم البناء على ٥٠ ٪ من مساحة الأرض، والسماح ببناء بدروم ودور أرضي و٣ أدوار متكررة.

طريق سداد ثمن الأرض فى مشروع بيت الوطن من وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية:

 سيتم سداد ٢٥ ٪ من قيمة الأرض كدفعة مقدمة، والباقي على ٥ سنوات، وفي حال سداد كامل الأقساط كدفعة واحدة سيتم خصم ١٥ ٪ من إجمالي ال ٧٥ ٪ المتبقية، أي سداد نحو ٦٤ ٪ من القيمة المتبقية، مشيرا إلى أنه يتم الحجز والسداد عن طريق تحويل بنكي من الخارج بالدولار أو من الداخل من الحسابات الشخصية للحاجز بالدولار أيضا، شريطة أن يكون الحساب بالداخل قد تم فتحه قبل ٣١ ديسمبر الماضي.



و في حال عدم سداد كامل المقدم بقيمة ٢٥ ٪ يتم حجز القطعة المختارة على الموقع الالكتروني بشكل مبدئي، على أن يتم الحجز نهائيا وعدم السماح لأحد بحجزها عقب سداد المقدم كاملا.


إحجز فى مشروع بيت الوطن وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية برابط مباشر,الحجز فى مشروع بيت الوطن,بيت الوطن ,وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة, ,مشروع بيت الوطن,,الدكتور مصطفى مدبولي,لينك للحجز فى بيت الوطن,www.nuca.gov.eg,شقق للبيع بالتقسيط,أراضى للبيعشقق للبيع,عقارات للبيع ,شقق للإيجارشقق للإيجار 2014عمائر للبيع, منازل للبيع, منازل للبيع 2014,فلل للبيع

إعلانك على مدونة عقار ويب يضمن لك أكبر عدد من الزوار وأطول مدة لعرض الإعلان تصل لشهور حسب رغبتك. إذا كان لديك أى عقار للبيع أو الإيجار . قم بإضافة إعلانك مجانا من هنا . بدون الحاجة إلى تسجيل وبأبسط طريقة .إضغط على الصورة



_____________________

المصدر  : عقار ويب -||- قسم  : أراضى للبيع -||- الموضوع الاصلى : إحجز فى مشروع بيت الوطن وزارة الإسكان والمجتمعات برابط مباشر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...